الثلاثاء، 16 ديسمبر 2008




K. G 1

بعد تركى العمل فى الصحافة عدت لمهنتى الأصلية وهى

التدريس , فى بداية عملى واجهت صعوبات فى التأقلم بداية

من الأستيقاظ المبكر مرورا بالصوت العالى والزعيق وبس

واسكت ويابنى حرام عليك وهكذا...

ولأنى أدرس لمراحل مختلفة فانا ادرس اللغة الإنجليزية

للصف اولى حضانة واولى ابتدائى ودراسات اجتماعية

للصف الرابع والخامس الابتدائى والاول الاعدادى.فقد

وجدت ان لكل مرحلة مميزاتها ولكن احلى مرحلة هى اولى

حضانة فابتسامتهم تكفى لاعطاء الامل لاتعس مخلوق

,فيكفى قول العيد قفل , ميس انتى هتروحى العيد طيب ما

تيجى معانا , ميس عاوز سندوتش الكوكو, تيتة ثريا عند

ربنا , وعند اعطائهم معلومة جديدة افرح عندما يكرورها

مثل( إى ) إد بيضة بمعنى E egg تلك الكلمات اعشقها

افتقدها كثيرا فى اجازاتى لدرجة اننى قمت بتصويرهم

لاراهم معى فى المنزل .

العب معهم ونغنى يابطة ياسمينة , اكثر ما يحبونة هو ان

يقولوا هيييييييه بصوت عالى وهو ما يفتقده الكبار وهو

الصراخ بصوت عالى لافراغ ما بداخلنا من طاقة فاقول معهم

هيييييييييييييييه لافرح مثلهم ولاستعيد احلى سنوات

العمر وهى K . G 1.

ريهام رضوان



أليس كذلك

وجهك بين السحاب أراه عيناك وكل ملامحك ظهر لى بوضوح ,أراك .. فأبكى...قد هجرتنى .. تركتنى خفت وقتها ولـــــــــــــكن الأيام عوضتنى مازلت فى خيالى وقلبى فأنت حبيب لا ينسى! لا تغيب عن وجدانى عينى بكت عليك وقلبى مات ورائك ولـكن جاء من عوضنى ولم أنساك...!

فأنت دائماً وأبداً فى ذاكرتى فحبك محفور فى تاريخ حياتى فحبى للآخر مستمر وحبى لك إنتهى ولكن ...

النار تخلف مكانها رماداً ليس كذلك......؟

ريهام رضوان